MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    اخر الاخبار عن نادى تشيلسى الانجليزى:26 يوليو جون تيري يدير ظهره لإهتمام المان سيتي ويتعهد بالإستمرار مع تشيلسي ...تكملة الخبر

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    اخر الاخبار عن نادى تشيلسى الانجليزى:26 يوليو جون تيري يدير ظهره لإهتمام المان سيتي ويتعهد بالإستمرار مع تشيلسي ...تكملة الخبر

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الخميس يوليو 30, 2009 6:32 am

    وضع جون تيري قائد نادي تشيلسي ومنتخب إنجلترا لكرة القدم حدا لكل التكهنات والأقاويل التي ربطته بالإنتقال إلى نادي مانشستر سيتي وأكد بقاءه وإستمراره مع النادي اللندني .
    وكثرت التقارير في الآونة الأخيرة حول إهتمام إدارة المان سيتي بالتعاقد مع الدولي الإنجليزي مقابل عرض خيالي بلغت قيمته 40 مليون جنيه إسترليني (65 مليون دولار) وراتب إسبوعي وصل إلى 200 جنيه إسترليني (328 ألف دولار) .
    وأكدت إدارة البلوز أكثر من مره رفضهم التخلي عن تيري , إلا أن صمت المدافع الذي يلعب في الستامفورد بريدج منذ 14 عاما ساهم في زيادة التقارير التي ألمحت إلى إنتقاله إلى فريق السيتيزين .
    جون تيري (28 عاما) خرج عن صمته اليوم وتحدث عبر موقع تشيلسي على الإنترنت قائلا :
    " أنا ملتزم تماما مع تشيلسي , وقد كان ذلك منذ إنضمامي له . مسألة رحيلي عن النادي لم تكن ممكنة بأي حال من الأحوال " .
    وأضاف :
    " عندما تكون مرتبطا بالإنتقال إلى أي نادِ , أو مع مدرب أكن له الكثير من الإحترام فإن إسمك سوف يتصدر عناوين الصحف . أعلم أنه كان هناك بيان في وقت سابق ولكن نادي تشيلسي أوضح لي على الدوام عدم وجود نية في قبول أي نوع من العروض " .
    وتابع تيري حديثه :
    " طوال الفترة السابقة كانت هناك مناقشات عديدة بيني وبين مالك النادي ومجلس الإدارة , وإتفقنا جميعا على أن توقيت إصدار أي بيان رسمي سيكون مناسبا لجميع المشاركين في هذه المناقشات وليس لأي تأثيرات خارجية أو جداول زمنية " .
    وذكرت بعض المصادر من داخل النادي اللندني إن جون تيري كان يريد تأكيدات من البليونير الروسي رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي أنه لا يزال يملك الطموحات التي من شأنها وصول النادي إلى أعلى المراتب .
    وعاد قائد البلوز للحديث مجددا :
    " ما هو واضح بالنسبة لي بعد هذه المناقشات أن تشيلسي لا يزال يملك طموحات عالية كما كان دائما , وتأكد هذا الأمر من خلال التعاقد مع المدرب كارلو أنشلوتي . أنا متأكد أنه سيقود النادي نحو الأفضل في المرحلة القادمة " .
    وأضاف :
    " هناك عامل هام آخر وهو تدعيم التشكيلة الأساسية لدفعنا نحو تحقيق المزيد من النجاح " .
    وأشار جون تيري إلى إلتزامه مع تشيلسي وشعوره بالفخر لقيادته , وقال :
    " أنا ملتزم كما كنت دائما للمساهمة في قيادة الفريق نحو الأمام , سوف أكون فخورا في قيادة الفريق لأطول فترة ممكنة " .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:56 am