MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    يوفنتوس قد يودع سبعة من نجومه في الصيف من أجل تعزيز الفريق

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    يوفنتوس قد يودع سبعة من نجومه في الصيف من أجل تعزيز الفريق

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 11, 2010 4:30 pm

    أشارت صحيفة الجازيتا ديلا سبورت الإيطالية بأنه سوف تكون هناك تغييرات كثيرة في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي في نهاية الموسم الحالي ، و يبدو أن كل من فيليب ميلو و أماوري و ديفيد تريزيغيه أحد الأسماء التي من المتوقع أن تخرج من الفريق في النهاية الموسم ، حيث أشار روبيرتو بيتيغا أحد مسؤولي نادي يوفنتوس بأن الفريق في الموسم القادم سوف يكون مختلف بشكل كبير عن شكل الفريق في الوضع الحالي .

    كل من ميلو و أماوري سوف يتم بيعهم من أجل حل مشكلة الأموال في الفريق ، بينما كل من تريزيغيه و جوناثان زيبينا و ماورو كاميرونيزي في القسم الثاني معرضون للخروج ، أما المدافعين فابيو كانافارو و فابيو غروسو فبقاءهم ليس مؤكد فهم ليسو ضمن الخطط المستقبلية للفريق .

    بينما كريستيان مولينارو و تياغو الآن خارج الفريق بالإعارة ، و ليس من المتوقع أن يعودوا إلى الفريق ، و المهاجم الشاب مايكل باولوتشي سوف يخرج بنهاية الموسم بعد أن عاد إلى الفريق من نادي سيينا في شهر يناير الماضي .

    و حول اللاعبين المعارين إلى اليوفي و هم مارتين كاسيرس و أنتونيو كاندريفا فبقائهم ليس مؤكد ، بل هناك الكثير من العقبات لذلك ، فقد لا يبقوا في اليوفي بعد نهاية الموسم إذا فشلت إدارة اليوفي بالتوصل إلى حل و إتفاق مع نادي برشلونة و أودينيزي .

    أما اللاعبين الذين بقائهم شبه مؤكد و مطلوب من قبل إدارة الفريق فهم : أليساندرو ديل بييرو و جيورجيو كيليني و جيانلويجي بوفون و محمد سيسوكو و سباستيان جيوفينكو و باولو دي تشيلي و نيكولا ليغروتالي .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:45 am