MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الدوري الليبي للكرة الطائرة : الأهلي بطرابلس يواصل تصدرة والأهلى ببنغازي يشدد الملاحقة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الدوري الليبي للكرة الطائرة : الأهلي بطرابلس يواصل تصدرة والأهلى ببنغازي يشدد الملاحقة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 11, 2010 4:38 pm

    بدون تسجيل أى نتيجة خسارة واصل فريق الأهلى بطرابلس تصدرة لجدول ترتيب الدوري الليبي للكرة الطائرة . حيث حقق الفريق أثنى عشر إنتصاراً من أصل أثنى عشر مباراة وتصدر فرق المسابقة برصيد ستة وثلاثون نقطة . ونجح في توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه فريق الأهلى ببنغازي الى ست نقاط .

    حافظ فريق الأهلى بطرابلس حامل لقب النسخة الماضية على سجلة خالي من أي هزيمة بعد أن أنهى مرحلة الذهاب متصدراً و حقق الفوز في جميع المباريات التى خاضها أمام ( الأهلى ببنغازي الجزيرة الحياد الإتحاد السويحلي النصر التصدي التحدي طمينة الهلال )

    وعند إنطلاقة مرحلة الإياب تمكن من الفوز في أهم مباريات البطولة على نضيره فريق الأهلى ببنغازي ملاحقة في جدول الترتيب وبواقع ثلاث أشواط مقابل شوطين ليبتعد الفريق بفارق مريح من النقاط يجعل التتويج بلقب البطولة مسألة وقت وعلى بعد ست مباريات من إنتهاء المسابقة .

    وبالرغم من فقدان فريق الأهلى ببنغازي وصيف النسخة الماضية من البطولة لنتيجة مبارتي الذهاب والإياب أمام فريق الأهلى بطرابلس إلأ أن الفريق نجح في تحقيق الفوز في جميع المباريات الأخرى التى خاضها في المسابقة ليؤكد تمسكة بالترتيب الثاني الذي يؤهلة لخوض منافسات البطولات العربية والأفريقية .

    وتستكمل يوم الجمعة المقبل باقي منافسات الأسبوع الثاني عشر من المسابقة حيث سيستقبل فريق الجزيرة ضيفه فريق التحدي بطمينة على أرضية قاعة زوارة للألعاب الرياضية . والإتحاد يحل ضيفاً على فريق الحياد في صالة مصراتة للألعاب الرياضية .

    ويلتقى يوم السبت فريقا الأهلى ببنغازي والسويحلي داخل مجمع سليمان الضراط بمدينة بنغازي والهلال يستضيف النصر في المباراة الثانية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:09 pm