MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    سودرلينج يهزم بينيتيو ويتأهل للدور قبل النهائي ببطولة روتردام

    شاطر

    اردنى
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 16
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 10/09/2009

    سودرلينج يهزم بينيتيو ويتأهل للدور قبل النهائي ببطولة روتردام

    مُساهمة من طرف اردنى في السبت فبراير 13, 2010 8:33 am

    تأهل لاعب التنس السويدي روبين سودرلينج إلى الدور قبل النهائي ببطولة روتردام للتنس البالغ مجموع جوائزها 44ر1 مليون يورو بعدما تغلب على الفرنسي جوليان بينيتيو 6/صفر و6/1 أمس الجمعة في دور الثمانية.

    وتأهل سودرلينج إلى الدور قبل النهائي ليلحق بالصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول للبطولة والذي تأهل أمس الأول الخميس دون عناء بعد انسحاب الألماني فلوريان ماير من مباراة دور الثمانية أمامه بسبب إصابة في أوتار الساق.

    ويلتقي ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي مع الروسي ميخائيل يوجني المصنف السادس للبطولة والذي تغلب على الفرنسي جايل مونفيس المصنف الرابع للبطولة 5/7 و6/2 و6/3 .

    وقال سودرلينج المصنف الثالث للبطولة والذي يلتقي في الدور قبل النهائي مع الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف الثاني للبطولة والذي تغلب على النمساوي يورجن ميلتسر 6/3 و6/2 "بدا أن المباراة ستكون سهلة ، لكنها لم تكن كذلك" .

    وأضاف "من الصعب تحديد ما يجب تطويره عندما تفوز بمثل هذه المباراة ، لكنني يمكن أن أحسن بعض النواحي في أدائي. حالفني الحظ في تحقيق انطلاقة سريعة في المباراة" .

    وأوضح "لا يمكنك التفكير في شعور المنافس ، وكان الأمر كذلك بالنسبة له تجاهي. وبمجرد تقدمك يجب أن تحافظ على تركيزك".

    واحتاج سودرلينج إلى أكثر من ساعة بقليل للتغلب على بينيتيو المصنف 38 على العالم والتأهل إلى الدور قبل النهائي.

    ورفع سودرلينج بذلك عدد انتصاراته في بطولة روتردام إلى سبعة مقابل هزيمتين ، علما بأنه وصل إلى النهائي قبل عامين لكنه خسر أمام الفرنسي ميشيل لودرا.

    وأشار سودرلينج إلى أنه ربما يكون قد استفاد من هزيمته في الدور الأول لكل من بطولتي تشيناي وملبورن في كانون ثان/يناير الماضي.

    وأوضح سودرلينج "عدت إلى بلادي وتمكنت أخيرا من التمتع بالراحة ، وهو ما كنت أحتاجه بعد الموسم الطويل في عام 2009.. إنها المرة الأولى منذ شهور التي أشعر فيها وكأنني أقدم أفضل مستوياتي.

    وأضاف "لعبت بمستوى أفضل كثيرا ، أشعر وكأنني أطور أدائي بشكل صحيح. أخيرا بدأت أشعر بحال جيد وأتمنى أن يستمر ذلك.

    وحقق سودرلينج أمس الفوز الرابع له على التوالي على بينيتيو مقابل هزيمتين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:07 pm