MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    مونشنجلادباخ يضاعف محنة نورنبرج في الدوري الألماني

    شاطر

    اردنى
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 16
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 10/09/2009

    مونشنجلادباخ يضاعف محنة نورنبرج في الدوري الألماني

    مُساهمة من طرف اردنى في السبت فبراير 13, 2010 8:35 am

    ظل نورنبرج مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل بعدما خسر أمام بوروسيا مونشنجلادباخ 1/ 2 مساء أمس الجمعة في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

    وافتتح روبرتو كولوتي التسجيل لمونشنجلادباخ بعد 27 دقيقة من بداية المباراة ثم أدرك ألبرت بونجاكو التعادل لنورنبرج ، لكن روب فريند سجل هدف الفوز 2/1 لمونشنجلادباخ قبل 16 دقيقة من نهاية المباراة.

    ورفع مونشنجلادباخ ، الذي يدربه المدير الفني مايكل فرنتسيك ، رصيده إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد نورنبرج عند 16 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

    وكان مونشنجلادباخ الفريق الأفضل في المباراة وكاد أن يسجل بعد 25 دقيقة عندما مرر رويل بروارز الكرة إلى راؤول بوباديلا لكن المهاجم الأرجنتيني سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس مباشرة إلى خارج الشباك.

    وبعد دقيقتين فقط تقدم مونشنجلادباخ بهدف كولوتي ، حيث مرر مايكل برادلي كرة رائعة إلى ماركو ريوس الذي خدع رافاييل شايفر حارس مرمى نورنبرج ومرر الكرة إلى كولوتي ليسكنها الشباك ببراعة.

    وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني تعادل نورنبرج عن طريق بونياكو الذي تلقى الكرة من ضربة حرة سددها مارسيل ريسه واستغل غياب الرقابة الدفاعية ليسكن الكرة في مرمى مونشنجلادباخ.

    وكاد براورز أن يسجل لمونشنجلادباخ في الدقيقة 52 لكن شايفر نجح في التصدي للكرة وأخرجها إلى ضربة ركنية.

    وفي الدقيقة 74 دخل كريم مطمور في صراع على كرة عالية مع شايفر ، ووصلت في النهاية إلى اللاعب البديل فريند الذي أسكنها الشباك معلنا عن فوز مونشنجلادباخ 2/1 .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 3:08 am