MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الهلال السوداني يحرز لقب دورة نادي بني ياس الودية

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الهلال السوداني يحرز لقب دورة نادي بني ياس الودية

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 13, 2010 10:30 pm


    احرز فريق الهلال السوداني كاس دورة نادي بني ياس الاماراتي الودية بمناسبة افتتاح ملعبه الجديد بتغلبه على صاحب الارض والمسابقة فريق بني ياس بضربات الجزاء الترجيحية بعد تعادلهما في الوقت الاصلي للمباراة 2-2 في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت .

    الهلال لم يستطع ان يجاري الفريق الاماراتي سرعة اللعب في الشوط الاول ووضح انخفاض اللياقة البدنية على اللاعبين خصوصا وان هذه هي المباراة الثانية فقط للفريق السوداني في برنامجه الاعدادي للموسم الجديد مما فسح المجال لفريق بني ياس للسيطرة على الشوط الاول وسجل مبكرا عند الدقيقة 18 عن طريق هدافه سانغهور بضربة راسية .

    في الشوط الثاني دخل الهلال من اجل تعديل النتيجة ولكنه فوجئ بهدف ثاني لبني ياس عند الدقيقة 58 سجله البديل راشد عبد الله ولتتعقد مهمته اكثر بطرد مدافعه منير امبدة من المباراة ولكن التبديلات التي اجراها مدرب الهلال كامبوس بدخول المهاجم احمد عادل غيرت من شكل الفريق واستطاع ان يسيطرعلى بقية مجريات المباراة واضاع اكثر من فرصة ووضع الفريق الاماراتي تحت الضغط حتى ارتكب دفاعه خطأ وسجل في مرماه الهدف الاول للهلال .

    الفريق الاماراتي ظهر عليه الارهاق في نهاية المباراة خصوصا وان الفريق كان قد خاض قبل يومين مباراة في الدوري لذلك تراجع للخلف للمحافظة على تقدمه .

    ولكن تواصلت السيطرة الهلالية على الدقائف الاخيرة وسط تشجيع كبير جدا من انصار الفريق السوداني ليعادل اللاعب خليفة النتيجة في الدقيقة 90 .

    وفي ضربات الجزاء الترجيحية استطاع لاعبو الهلال تسجيل 5 ركلات بينما اضاع فريق بني ياس احد ركلاته لتنتهي المباراة والدورة بفوز الهلال لتكون دفعة معنوية للفريق قبل بداية الموسم الجديد في السودان ودوري ابطال افريقيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 11:31 am