MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    بريجي يقود روما لإسقاط باليرمو واستعادة وصافة الدوري الإيطالي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    بريجي يقود روما لإسقاط باليرمو واستعادة وصافة الدوري الإيطالي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 13, 2010 10:32 pm

    أحرز لاعب خط الوسط ماتيو بريجي هدفين ليساعد فريق روما في الفوز 4/1 على ضيفه باليرمو اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليستعيد الفريق المركز الثاني في ترتيب المسابقة.

    وعلى الاستاد الأولمبي بروما ، أهدر فابريسيو ميكولي فرصة محققة قبل أن يسدد جيوليو ميلياتشو كرة قوية انقذها جوليو سيرجيو حيث كان باليرمو هو من بادر بالهجوم.

    وأهدر مهاجم مونتينيجرو فرصة ثمينة لروما قبل أن يحرز بريجي هدف السبق لأصحاب الأرض في الدقيقة 33 بعد أن اصطدمت تسديدته بسيزار بوفو.

    وسدد ميكولي كرة عالية (لوب) ضلت طريقها للشباك وتصدى حارس روما لتسديدة قوية من مهاجم اوروجواي ادينسون كافاني في الدقيقة 41 .

    وكاد بوفو أن يدرك التعادل لباليرمو في بداية الشوط الثاني ولكن تسديدته مرت من فوق العارضة ، قبل أن يتسبب في الهدف الثاني لروما في الدقيقة 53 عندما فشل في التشتيت لتصل الكرة إلى بريجي الذي مرر بدوره الي البرازيلي جوليو بابتيستا ليسدد الأخير داخل الشباك.

    ويتحمل حارس باليرمو سلفاتوري سيريجو جزء من مسئولية الهدف الثالث لروما الذي جاء إثر تسديدة بعيدة المدى نفذها بيرجي ببراعة داخل الشباك في الدقيقة 62 .

    ورد باليرمو بهدف قبل عشر دقائق على النهاية من ضربة جزاء مثيرة للجدل احتسبت إثر سقوط الأرجنتيني خافيير باستور داخل منطقة الجزاء ليتقدم ميكولي لتنفيذها محرزا الهدف الأول لفريقه.

    وقبل سبع دقائق على النهاية اختتم النرويجي جون ريزي أهداف روما بعد أن استغل تمريرة الشيلي ديفيد بيتزارو وسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة سكنت الشباك.

    ورفع روما رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر والذي يلتقي مع مضيفه نابولي غدا الأحد ونقطتين أمام ميلان صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد باليرمو عند 37 نقطة في المركز الخامس.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:44 am