MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    ديربي الكرة الآسيوية يتكرر في الجولة الأخيرة من بطولة كأس شرق آسيا 2010

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    ديربي الكرة الآسيوية يتكرر في الجولة الأخيرة من بطولة كأس شرق آسيا 2010

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 13, 2010 10:34 pm

    تختتم غداً الأحد 14 فبراير بطولة كأس شرق آسيا 2010 والتي تقام بالعاصمة اليابانية طوكيو بإقامة مباراتين الجولة الثالثة والأخيرة فالمباراة الأولى ستكون بين منتخبي الصين وهونج كونج والمباراة الثانية بين منتخبي اليابان وكوريا الجنوبية وستقام جميعها في استاد الوطني بطوكيو .

    مباراة قمة آسيا أو ما تعرف بأسم ديربي قارة آسيا والتي ستجمع بين حامل اللقب منتخب كوريا الجنوبية وأصحاب الأرض منتخب اليابان أخذت كل الأضواء من قبل الإعلام والجماهير قبل إقامتها بيومين لما تمتلكها من أهميو بالغة على مستوى شرق آسيا وقارة آسيا بأكملها .

    ويرغب حامل اللقب المنتخب الكوري الجنوبي تحقيق الفوز على منافسه التاريخي من أجل حصد اللقب الأقليمي إلا أن هذا الأمر لن يكون سهلاً بحسب ما ذكره مدرب المنتخب السيد هوه جونغ مو والذي تحدث عبر إحدى المحطات الرياضية الكورية بحيث قال :[ جميعنا يعلم أهمية هذه المباراة فأهميتها ليس فقط لأنها ضد اليابان بل لأن الإنتصار فيها سيجلب لنا اللقب ولهذا حاولت أن أعيد الثقة للاعبي فريقي ].

    وتحدث بعدها السيد هوه جونغ مو عن منافسه الياباني بقوله :[ نحن نعرف أن المنتخب اليابان قوي لأنه يمتلك لاعبين جيدين كالمهاجم كيجي تامادا ولاعب الوسط جونيتشي إيناموتو ومع بعض اللاعبين الذين يمتلكون المهارات الفنية العالية ].

    وأضاف بقوله :[ اليابان تمتلك ميزة التمرير القصير في المساحات الضيقة وهذا الأمر يساعدها في تقديم أفضل نتائج جيدة في مسيرتها الدولية ولهذا قمنا بالتركيز على هذا الأمر في تدريباتنا وقد بدأنا في وضع خطة مناسبة لإيقاف هذه الميزة ].

    وكان قد تعرض المنتخب الكوري الجنوبي لخسارة مفاجئة بالجولة الثانية من البطولة وكانت ضد منتخب الصين بنتيجة كبيرة { 3 - 0 } ليهبط إلى المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط متأخراً عن منتخبي اليابان والصين والذين يمتلكون أربعة نقاط .

    ولهذا سيكون المنتخب الكوري مطالباً بالفوز على منافسه التقليدي المنتخب الياباني مع إنتظار تعثر المنتخب الصيني من متخب هونج كونج ليتمكن المنتخب الكوري من المحافظة على لقبه الأقليمي والذي فاز به في النسخة الماضية 2008 والتي أقيمت بأرض الصين.

    وقد أجرى يوم أمس لاعبي المنتخب الكوري تدريباتهم بمدينة شيزوكا اليابانية قبل أن يصلوا اليوم إلى العاصمة طوكيو من أجل مواجهة أصحاب الأرض بحيث كان تمرين اليوم مغلقاً بوجه الإعلاميين بعكس المنتخب الياباني والذي أجرى تدريبه الصباحي بمدينة تشيبا ولكن داخل صالة رياضية بسبب الإبتعاد عن الأجواء الباردة والثلوج التي هطلت على مدينة شيبا.

    تدريب المنتخب الياباني والذي أقيم داخل مركز رياضي أعتمد بشكل كبير على التمارين اللياقية لأن اللاعبين بالأصل جاهزين لمباراة يوم الغد بحسب ما ذكره مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا والذي صرح للصحفيين قائلاً :[ لاعبي المنتخب جاهزين للمباراة والجميع سيبذل قصارى جهده لتحقيق الإنتصار والفوز باللقب ].

    وبعدها كشف السيد أوكادا ملامح تشكيلته التي سيلعب بها في مباراة الغد والتي ستكون نفس التشكيلة الأساسية التي تواجدت منذ بداية البطولة ومن بينهم المهاجم شينجي أوكازاكي والتي تغيب عن المباراة الماضية ضد منتخب هونج كونج بسبب شعوره لألم في ركبته اليمنى .

    وقد أكد المهاجم أوكازاكي بانه جاهز لمواجهة الكوريين بحيث قال :[ يوم الغد سأفعل كل ما يمكنني من أجل تحقيق الفوز وبل سأقاتل من أجل إحراز هدف لمصلحة منتخبي ] وشدد بعدها بأنه يرغب في العودة إلى إحراز الأهداف وهو الذي غاب عن التسجيل على المستوى الدولي منذ بداية العام الجديد بعد أن تمكن من إحراز 15 هدفاً بالسنة الماضية ليكون هداف العالم 2009 من قبل الإتحاد الدولي للتأريخ قبل أن يتلقى الآن الإنتقادات وصافرات الإستهجان من الجماهير ولهذا يرغب أوكازاكي في إسكات منتقديه بإحراز الأهداف من جديد وفي مرمى الكوريين.

    والجدير بالذكر أن فوز المنتخب الياباني ببطولة شرق آسيا 2010 يحتاج أولاً للفوز على كوريا الجنوبية ومن ثم إنتظار تعثر منتخب الصين أمام هونج كونج أو إحراز الأهداف أكثر مما تحرزه الصين بمرمى منتخب هونج كونج ليتمكن من تصدر الترتيب ولو بفارق الأهداف .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:11 am