MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    بايرن ميونيخ يهزم بوروسيا دورتموند ويواصل ملاحقته لليفركوزن في البوندسليجا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    بايرن ميونيخ يهزم بوروسيا دورتموند ويواصل ملاحقته لليفركوزن في البوندسليجا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 13, 2010 10:35 pm

    واصل فريق بايرن ميونيخ ملاحقته لباير ليفركوزن في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وتغلب على ضيفه بوروسيا دورتموند 3/1 اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

    ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ليفركوزن المتصدر والذي تغلب على فولفسبورج حامل اللقب 2/1 في وقت سابق اليوم.

    وجاء فوز بايرن ميونيخ اليوم بنكهة هولندية حيث سجل مارك فان بوميل وآريين روبين هدفين خلال المباراة.

    وافتتح اللاعب المصري محمد زيدان التسجيل لدورتموند بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة ثم رد بايرن ميونيخ بثلاثية سجلها فان بوميل وروبين وماريو جوميز في الدقائق 22 و50 و65 .

    وشارك رود فان نيستلروي من مقعد البدلاء ليسجل ثنائية في ثاني مشاركة له مع هامبورج ليقود الفريق إلى الفوز على مضيفه شتوتجارت 3/1 .

    وفي المباراة التي جمعت باير ليفركوزن وفولفسبورج افتتح ليفركوزن التسجيل في الدقيقة 48 حيث أخفق أندري لينز حارس مرمى فولفسبورج في إيقاف تمريرة من توني كروس لتصل إلى ستيفان رينارتز الذي أسكن الكرة في الشباك بسهولة.

    وكان للحارس لينز دور أيضا في الهدف الثاني لليفركوزن في الدقيقة 67 حيث سدد إرين ديرديوك كرة اصطدمت بالعارضة وارتدت لترتطم بالحارس لينز وتسكن شباكه .

    وتقدم لينز بالاعتذار لزملائه عقب المباراة. وقال "كل مرة نرتكب فيها خطئا بسيطا تتلقى شباكنا هدفا. أعتقد أننا كنا نستحق أكثر من ذلك في مباراة اليوم".

    وقبل 11 دقيقة من نهاية المباراة سجل إديز دزيكو هدف فولفسبورج ، وكاد خوسيه أن يدرك التعادل للفريق قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء لكنه أهدر الفرصة.

    ورفع باير ليفركوزن الذي يدربه المدير الفني يوب هاينكز ، والذي لا يزال الفريق الوحيد بالبوندسليجا الذي لم يتلق أي هزيمة حتى الآن هذا الموسم ، رصيده إلى 48 نقطة في الصدارة.

    وقال هاينكز إن المنافسة على لقب الدوري الألماني لا تزال مفتوحة بشكل كبير. وأضاف "بايرن ميونيخ فريق جيد للغاية ، ولكننا نوجه تركيزنا على مبارياتنا وأنا واثق من أنهم يركزون أيضا في مبارياتهم.

    وقطع هامبورج سلسلة من خمسة انتصارات متتالية لشتوتجارت تحت قيادة مديره الفني الجديد كريستيان جروس وتغلب عليه 3/1 ، حيث أعلن فان نيستلروي عن عودته بقوة إلى البوندسليجا.

    وافتتح ماركوس بيرج التسجيل لهامبورج في الشوط الأول حيث تلقى تمريرة من جاي ديميل وسدد كرة صاروخية سكنت شباك ينز ليمان حارس مرمى شتوتجارت.

    وأدرك كريستيان ترايتش التعادل لشتوتجارت في الدقيقة 55 بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء ، لكن مسار المباراة تغير بنزول فان نيستلروي بعدها بعشر دقائق.

    وسجل المهاجم الهولندي الهدف الأول له في المباراة في الدقيقة 75 ثم أضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد دقيقتين فقط بتسديدة من مسافة عشرة أمتار.

    وقال فان نيستلروي ، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الأسباني سابقا والذي شارك لمدة ثلاث دقائق فقط في المباراة التي تعادل فيها هامبورج مع كولون 3/3 مطلع الأسبوع الماضي ، إن تسجيل الهدف الثاني له في المباراة كان شيئا مهما للغاية بالنسبة له.

    وأضاف "كنت متحمسا للغاية وأبلغت المدرب برغبتي في المشاركة. كان من المهم بالنسبة لنا أن نتقدم مجددا بعد تعادل شتوتجارت. ولكن تسجيل ثنائية خلال 25 دقيقة على الملعب يعد شيئا رائعا.

    وقال فان نيستلروي إنه لقي استقبالا حافلا في هامبورج. وأوضح "كل شخص استقبلني بشكل جيد للغاية لذلك ركضت لتحية الجماهير بعد كل هدف لأرد لهم الجميل.

    وحقق فيردر بريمن فوزا ساحقا على هانوفر وتغلب عليه 5/1 في عقر داره ليرفع بريمن رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد هانوفر عند 17 نقطة في المركز السادس عشر.

    وسجل الأهداف الخمسة لفيردر بريمن ، بيتر نيماير ونالدو وليون أندرياسن لاعب هانوفر (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) وآرون هانت وكلاوديو بيتزارو ، بينما كان هدف هانوفر الوحيد من نصيب كريستيان شولتز.

    وتغلب بوخوم على ضيفه هوفنهايم 2/1 ، حيث تقدم بوخوم بهدف سجله ستانيسلاف سيستاك في الدقيقة 24 ثم تعادل هوفنهايم بهدف للاعب فيداد ايبسيفيتش في الدقيقة 64 قبل أن يحسم زلاتكو ديديتش اللقاء لصالح بوخوم في الدقيقة 76 .

    بينما تعادل هرتا برلين مع ماينز 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير مقابل 31 نقطة لماينز في المركز الثامن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:18 pm