MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    انتقادات لاذعة لأجيري في المكسيك بعد التصريح برغبته في ترك المنتخب

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    جديد انتقادات لاذعة لأجيري في المكسيك بعد التصريح برغبته في ترك المنتخب

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:37 pm

    انتقد مسئولون بكرة القدم المكسيكية المدير الفني لمنتخب البلاد خافيير أجيري ، الذي صرح مؤخرا برغبته في العودة إلى العمل في أسبانيا ، التي سبق وتولى فيها تدريب فريقي أوساسونا وأتلتيكو مدريد ، بعد قيادة المنتخب اللاتيني في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    ووصف فرناندو كورونا رئيس نادي تولوكا المكسيكي التصريحات التي أدلى بها المدير الفني ٌلإحدى المحطات التلفزيونية الأسبانية بأنها "غير موفقة" و"في المكان الخاطيء".

    وقال كورونا "إذا كان هو مدرب المكسيك فإن عليه القدوم إلى هنا وقول ذلك".

    أما نستور دي لاتوري مدير المنتخبات الوطنية فقال إن تصريحات أجيري كانت متعجلة ، معتبرا أن ذلك لم يكن وقتها ولا مكانها.

    وقال "أعتقد أنه تعجل ، لم يكن ذلك الوقت المناسب ، أو حتى المكان المناسب للإدلاء بمثل هذا التصريح لأن هذه أشياء تتعلق بالاتحاد (المكسيك) والعقود التي بيننا وبينه".

    وأكد دي لاتوري أن الاتحاد على علم منذ شهور بموقف أجيري بعدم البقاء بعد كأس العالم ، لكنه اعتبر أن الأمر الأهم في الوقت الحالي هو التركيز في البطولة والاستعداد لها.

    أما خوسيه أنطونيو جارسيا رئيس نادي أطلنطي فذهب إلى أبعد من ذلك معتبرا أن المدير الفني افتقد إلى المصداقية والأمانة ، مؤكدا كباقي المسئولين أن التصريحات لم تأت في وقتها أو مكانها.

    ويبدو أن كل ما قاله أجيري في المقابلة لم يثر الإعجاب ، بعد أن تم انتقاد تصريحات أخرى له أشار فيها إلى أن منتخب بلاده لا يمكنه أن يطمح في جنوب أفريقيا لأكثر من مركز يتراوح بين العاشر والخامس عشر ، معتبرا أنه بعد البطولة سيحط الرحال في أسبانيا أو إنجلترا أو إيطاليا.

    وتعحب المدير الفني من الآمال الكبيرة المعقودة على منتخب بلاده في البطولة "أبطال؟ المكسيك تعرف مستواها الحقيقي"، قبل أن يذكر بأن الفريق احتل المركز الخامس عشر في ألمانيا 2006 والحادي عشر في كوريا واليابان عام 2002 .

    وتلعب المكسيك في المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم 2010 ، إلى جانب منتخبات جنوب أفريقيا وفرنسا وأوروجواي ، علما بأنها الطرف الثاني لمباراة الافتتاح في 11 حزيران/يونيو المقبل أمام منتخب البلد المضيف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:22 pm