MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الاتحاد الكويتي يجري قرعة مسابقتي كأس أمير وولي العهد الكويت

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    مثير الاتحاد الكويتي يجري قرعة مسابقتي كأس أمير وولي العهد الكويت

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:58 pm


    اوقعت قرعة مسابقة كأس سمو امير الكويت لكرة القدم فرق القادسية والجهراء واليرموك والعربي والتضامن وخيطان والسالمية ضمن المجموعة الاولى في ما ضمت المجموعة الثانية فرق الكويت والشباب والنصر وكاظمة والساحل والفحيحيل.

    وفي قرعة بطولة كأس سمو ولي العهد الكويت لكرة القدم ضمت المجموعة الاولى فرق القادسية والفحيحيل وخيطان والشباب والتضامن والنصر والعربي في حين جاءت فرق الكويت وكاظمة والساحل و الجهراء واليرموك والصليبخات والسالمية ضمن المجموعة الثانية للمسابقة.

    وغاب عن مراسم اجراء القرعة التي اقيمت اليوم في مقر الاتحاد ممثلو أندية الشباب واليرموك والساحل لاسباب خاصة.

    وتقام المسابقتان بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة على ان تحدد لجنة المسابقات تواريخ انطلاق المباريات في الدور التمهيدي لكل منها.

    من جانبه قال عضو اللجنة الانتقالية المؤقتة ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد عماد الغربللي في مؤتمر صحفي ان لجنة المسابقات لا تتحمل جميع الاخطاء التي تحدث في المسابقات والخارجة عن ارادتها.

    واضاف الغربللي ان لجنة المسابقات شكلت لبحث اعتماد برامج المباريات والمسابقات الكروية خلال الموسم المقبل.

    وكشف عن النظام الالكتروني الجديد للجنة المسابقات المتعلق بربط المشاركات الداخلية مع الاتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم حتى لا تتضارب مواعيد المباريات في المشاركات الخارجية بالنسبة للاندية الكويتية مع مواعيد المباريات المحلية.

    واضاف ان ذلك سيقضي على التضارب والمشكلة التي تتكرر في كل موسم حول آلية عمل لجنة المسابقات.

    وأوضح الغربللي ان اللجنة المؤقتة حددت موعد تسجيل اللاعبين المحليين والاجانب للموسم الرياضي المقبل لتكون خلال فترتين الأولى مطلع اغسطس المقبل وحتى ال 31 منه والاخرى مطلع 1 يناير المقبل وحتى 31 منه من أجل الانتهاء من عملية الشطب والتسجيل التي تربك عمل اللجنة.

    وقال ان اللجنة ستفتح المجال للاعبين الراغبين بالاعتزال لتقديم طلبات الاعتزال للاتحاد للموسم المقبل حتى يوم 30 يونيو من كل عام مضيفا ان اللجنة لن تسمح باقامة اي مباراة اعتزال خلال القسم الثالث للدوري الممتاز اعتبارا من الموسم المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 6:59 pm