MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الشيخ احمد النواف يعلن مساهمة الكويت ب30 ألف يورو للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    خبر الشيخ احمد النواف يعلن مساهمة الكويت ب30 ألف يورو للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:59 pm

    اعلن رئيس الاتحادين الدولي والكويتي الرياضي للشرطة الشيخ احمد النواف الصباح اليوم عن مساهمة دولة الكويت بمبلغ قدره 30 الف يورو لوضع حجر الأساس للاستراتيجية الجديدة للاتحاد الدولي للشرطة.

    وكشف الشيخ احمد في كلمة القاها في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي وتم فيه تزكيته لقيادة الاتحاد في المرحلة المقبلة عن تقديم منحة سداد رسوم كل الاتحادات الأعضاء في الاتحاد التي لم تتمكن من دفعها وشاركت باجتماع الجمعية العمومية وبطولة الشرطة الدولية الأولى للرماية وذلك دعما وتحفيزا لها للقيام بالمسؤوليات المنوطة بها. واضاف ان منظومة الاتحاد الدولي للشرطة الرياضي تهتم برجال الشرطة في كل العالم بلا استثناء سواء الرجال أوالنساء وفي كل القارات كما ان منظمة الاتحاد تتطلب بناء علاقات تعاونية مع المنظمات الأخرى التي تعمل في هذا المجال لدعم أنشطتها وتحفيز الآخرين على المشاركة فيها.

    وذكر ان الهدف هو تحفيز عمل الاتحاد ودعمه ورفع كفاءة أنشطته الرياضية وفق استراتيجية محددة تعتمد على العديد من المحاور. وقال ان من بين تلك المحاور هي دعم الاتحاد الدولي للشرطة من خلال مظلة دولية لتفعيل دور الاتحاد الريادي ونشر ثقافته في جميع القارات وزيادة رقعة المشاركين من كل الاتحادات في العالم وتفعيل الشراكة المتميزة مع الاتحاد الأوروبي للشرطة ودعم النظام المالي والاداري والرياضي للاتحاد لما يخدم العمل المؤسسي للمنظمة. واعرب الشيخ احمد عن بالغ امتنانه لاختياره بالاجماع رئيسا للاتحاد الدولي للشرطة للسنوات الاربع المقبلة مؤكدا ان ذلك يحمله المزيد من المسؤولية في تفعيل دور الاتحاد واتساع رقعة انتشاره وبطولاته الرياضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:56 am