MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    أدريانو : " ربما أعود إلى إيطاليا بعد كأس العالم و أتمنى اللعب بجانب توتي "

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    جديد أدريانو : " ربما أعود إلى إيطاليا بعد كأس العالم و أتمنى اللعب بجانب توتي "

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 9:00 pm


    النجم البرازيلي أدريانو
    أوضح النجم البرازيلي أدريانو مهاجم نادي فلامنغو البرازيلي بأنه قد يعود قريباً إلى بطولة الدوري الإيطالي بعد نهاية كأس العالم ، حيث يذكر بأن اللاعب ترك الدوري الإيطالي و نادي إنتر ميلان في السنة الماضية بعد بعض مشاكل ، لكنه أشار بأنه لا توجد أي خلافات بينه و بين مدرب إنتر ميلان خوزيه مورينيو .

    و قد قال لإحدى الشبكات التلفزونية : " عندما أشاهد الإنتر يلعب ، فمازلت أهتف لهم ، ليست لدي أي مشاكل مع مورينهو ، لقد ساعدني كثيراً و قد عاملني بشكل جيد ، و أحياناً يريد أن يحفزني بشدة " .

    و أضاف : " هل حاولت الإنضمام إلى نادي روما ؟ ، نعم ، لقد تحدثت معهم ، لكن الآن أنا أفكر فقط حول نادي فلامنغو و كأس العالم ، لكن بعد ذلك قد أعود إلى إيطاليا ، بالطبع روما مدينة عظيمة و مع نادي عظيم ، و سوف أحب اللعب بجانب فرانشيسكو توتي " .

    يذكر بأن اللاعب صاحب الثمانية و العشرون عاماً سجل 19 هدفاً في 30 لقاء مع نادي فلامنغو في عام 2009 ، و قد إرتبط بشكل كبير بالعودة إلى أوروبا من جديد و تحديداً إلى الدوري الإيطالي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:56 am