MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    منتخب اليابان سيعتمد على مهاجمين جدد في مواجهة منتخب البحرين

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    حصرى منتخب اليابان سيعتمد على مهاجمين جدد في مواجهة منتخب البحرين

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 20, 2010 2:35 pm

    أعلن يوم أمس مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا ( 53 عاماً ) بأنه سيقيم معسكر تدريبي للاعبي المنتخب الياباني في مدينة إيبوسوكي بمحافظة كاغوشيما من أجل الإستعداد لمواجهة منتخب البحرين بيوم الثالث من شهر مارس القادم في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم آسيا 2011 .

    مباراة المنتخبين والتي ستقام بملعب تويوتا ستشهد تغييراً كاملاً في تشكيلة منتخب الياباني وتحديداً في خط الهجوم بحسب ما ذكره السيد أوكادا والذي أكد بأنه سيعيد تنظيم صفوف منتخبه من جديد بعد أن قدم مستويات متذبذبة في بطولة كأس شرق آسيا 2010 والتي أقيمت قبل أسبوع بالعاصمة اليابانية طوكيو وأنتهت بإحتلال أصحاب الأرض المركز الثالث بأربعة نقاط خلف كل من كوريا الجنوبية والصين التي فازت بهذه البطولة .

    رغبة السيد أوكادا في تغيير خططه الهجومية بمباراة القادمة ضد منتخب البحرين تأتي من أجل تحسين مستوى الهجوم للساموراي الأزرق قبل دخوله في منافسات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي يطمح فيها التأهل إلى دور النصف النهائي من البطولة .

    وكان قد أنتقد السيد أوكادا مستوى المهاجمين الأساسيين بالمنتخب الياباني وهما شينجي أوكازاكي وكيجي تامادا والذين لم يقدموا مستوياتهم المعهودة في بطولة شرق آسيا 2010 بحيث فشل أوكازاكي في إحراز أي هدف طوال فترة البطولة أما المهاجم الآخر تامادا فأنه تمكن من إحراز هدفين فقط وكانت ضد منتخب هونج كونج المتواضع ليضع اللاعبان علامات إستفهام كبيرة حول مستواهم الفني في تلك البطولة وإيضاً تعرض المهاجم الإحتياطي يوشيتو أوكوبو ( 25 عاماً ) للإصابة في ركبته اليسرى ليضطر السيد أوكادا في تغيير المهاجمين وإعطاء الفرصة لمهاجمين آخرين لم يشاركوا في بطولة شرق آسيا 2010 .

    وقد تصدر جدول الترشيحات في قيادة خط هجوم الساموراي الأزرق أمام البحرين اللاعبان ريوتشي مايدا ( 28 عاماً ) من فريق جوبيلو إيواتا وكيشو يانو ( 25 عاماً ) من فريق البيريكس نيغاتا .

    ريوتشي مايدا والذي تصدر جدول هدافي الدوري الياباني الموسم الماضي برصيد 20 هدفاً كان قد سبق له اللعب على المستوى الدولي وكان آخرها ضد منتخب توجو في مباراة ودية أقيمت بيوم 14 من شهر أكتوبر من العام الماضي .

    أما عن كيشو يانو فأنه يعتبر النجم الأوحد لفريق البيريكس نيغاتا والذي حقق نتائج مميزة بدوري الموسم الماضي بإحتلاله المركز الثامن متجاوزاً فرق كبيرة كفريقي ناغويا غرامبوس ويوكوهاما إف مارينوس .

    وقد أعلن السيد أوكادا بأنه سيحضر أولى مباريات فريق كاشيما أنتلرز الياباني بدوري أبطال آسيا والتي ستكون ضد فريق تشانغتشون ياتاي الصين على استاد كاشيما من أجل مراقبة المهاجم شينزو كوروكي ( 23 عاماً ) والذي أستبعد من قائمة المنتخب الياباني قبل إنطلاق بطولة شرق آسيا 2010 بيومين برفقة اللاعبان ناوهيروا إيشيكاوا وتاكاشي إينوي بسبب ضعف مستواهم الفني في المعسكر الأسبق الذي سبق إنطلاق البطولة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:23 pm