MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الفهيم يدرس الاستقالة من رئاسة بورتسموث "لعدم الشفافية"

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    مثير الفهيم يدرس الاستقالة من رئاسة بورتسموث "لعدم الشفافية"

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 20, 2010 2:35 pm

    طالب الألماني هولجر هيمس المستشار المالي لرجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم بسرعة تقديم الفهيم لإستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي بورتسموث الإنجليزي والعمل على تخارجه ماليا من النادي بعد أن ساءت أوضاعه المالية.

    وأرجع هولجر هيمس نصيحته إلى الفهيم ، في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إلى عدم وجود شفافية في التعامل المالي داخل النادي وسوء الإدارة وكذلك الاستماع لنصيحة المحامي روبرت هامل من مكتب المحاماة الإنجليزى "ماير برون" ، بالإضافة إلى خشية إعلان إفلاس النادي الإنجليزي في الفترة المقبلة، مما يعرض إدارة النادي للعقوبات.

    وقال هولجر "أرفض الطريقة التى يدار بها النادي ، وخاصة سياستهم الجديدة في بيع اللاعبين نظرا لإحتياجاتهم المادية ،مما أثر سلبيا على أداء الفريق والذي يحتل المركز الأخير بالدوري الإنجليزي حاليا.

    وقال الفهيم لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) "أحتاج إلى مزيد من الوقت لدراسة الأمر بتأن وإتخاذ القرار المناسب ، خاصة وأنني عدت للإمارات مساء أمس الجمعة من العاصمة الروسية موسكو لمرافقتى بعثة المنتخب الإماراتى للشطرنج بإعتباري رئيس الإتحاد الإماراتي للعبة ، وسأعقد جلسة ثنائية مع بالارام شيناري من هونج كونج والذى يمتلك 90 بالمئة من أسهم النادي الإنجليزي لدراسة الموقف المالي بالتحديد واتخاذ القرار السليم في الوقت الراهن خاصة وأنني أمتلك 10 بالمئة من أسهم النادي.

    وعلمت "د.ب.أ" أن هناك إتجاها من هولجر هيمس لمطالبة النيابة العامة في بريطانيا بالتدخل لمراقبة جميع الأمور المالية بنادي بورتسموث وعمليات بيع وشراء اللاعبين ودور وسطاء ووكلاء اللاعبين في الصفقات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 11:32 am