MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الدوري السوداني لعام 2010 بداية جديدة لموسم جديد

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    خبر الدوري السوداني لعام 2010 بداية جديدة لموسم جديد

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 20, 2010 2:45 pm

    يفتتح اليوم السبت الموسم الكروي الجديد في السودان بانطلاقة بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم لعام 2010 بمشاركة 14 فريقا يتنافسون على لقب البطولة بأقامة 7 مباريات .

    كعادة كل السنوات السابقة والبطولات الماضية فأن اغلب التوقعات تشير الى تنافس ثنائي القمة الهلال والمريخ لنيل لقب الدوري لما يمتلكانه من نجوم وجماهير تجعل الفارق بينهما وبين بقية فرق الدوري شاسعا .

    الدوري السوداني تغير كثيرا عن السابق واصبح جاذب ويضم العديد من النجوم والمواهب من خارج السودان واصبح التنافس قويا بين الاندية على كل المراكز خصوصا وان الاربعة الاوائل يتأهلون للمشاركة في البطولات الافريقية .

    المدرسة البرازيلية هي مااستقر عليها فريقي القمة ,فالهلال حافظ على مدربه كامبوس الذي نال معه بطولة الموسم السابق وحافظ الفريق ايضا على كل اعمدته الرئيسية من اللاعبين حيث يهدف الفريق الى الحفاظ على لقبه ونيل بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي التي تعتبر حلم كل الهلالاب وخصوصا أن الفريق كان قريبا من الوصول الى مباراتها النهائية الموسم السابق ولكنه خرج من الدور قبل النهائي امام مازيمبي الكنغولي.

    الهلال استعد لبداية الموسم بأقامة معسكر في الامارات واستطاع ان يحرز بطولة نادي بني ياس الودية وأصبح هناك جو من التفائل لدي الجماهير لتحقيق شئ هذا الموسم .

    فالمقابل فأن المريخ أستقر على مدربه كاربوني ليقود الفريق بعد ان تم التعاقد معه نهاية الموسم السابق وقاده في عدة مباريات ويسعي الفريق الى استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي .

    المريخ عسكر في كينيا استعدادا للموسم الجديد وبدأ مشاركاته مبكرا في بطولة دوري ابطال افريقيا من دورها التمهيدي ولعب مباراة الذهاب امام سان جورج الاثيوبي وخرج بنتيجة التعادل .

    المريخ كان صاحب الصفقة الاكبر والابرز هذا الموسم بضم اللاعب التونسي وقائد فريق الصفاقسي عبد الكريم النفطي بقيمة مالية تقدر 2 مليون و600 الف دولار لمدة 3 سنوات.

    بقية الفرق ستختلف دوافعها بين المنافسة على المركزين الثالث والرابع المؤهل لبطولة الكونفدرالية الافريقية والهروب من المناطق الخلفية والهبوط من الدوري الممتاز .

    فريقي الخرطوم والامل عطبرة المشاركان هذا الموسم في بطولة الكونفدرالية الافريقية سيسعيان الى تحقيق مركز متقدم والحفاظ على مكانهما بين الكبار , ففريق الخرطوم عسكر في قطر وفريق الامل عسكر في مصر ولعب مباراة الذهاب في البطولة الافريقية امام اوتراكو الرواندي وخسر بهدفين .

    فرق الموردة ونيل الحصاحيصا وحي العرب وهلال الساحل مرشحة بقوة الى تحقيق نتائج جيدة والمنافسة على المراكز المتقدمة بينما كل الترشيحات تنصب على صعوبة مهمة فرق الاهلي واتحاد مدني والميرغني كسلا وهلال كادوقلي على الحفاظ على مكانهم بين فرق الدوري .

    بينما سيحاول الصاعدان جزيرة الفيل واهلي الخرطوم تقديم موسم مميز وعدم الهبوط من جديد.

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    خبر رد: الدوري السوداني لعام 2010 بداية جديدة لموسم جديد

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:15 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:44 am