MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    ريفر بليت وبوكا جونيورز ينسيان الفوز في الدوري الأرجنتيني

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    جديد ريفر بليت وبوكا جونيورز ينسيان الفوز في الدوري الأرجنتيني

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 22, 2010 9:18 pm

    تعادل بوكا جونيورز وريفر بليت بهدف أمام كل من جودوي كروز وأرسنال على الترتيب أمس الأحد ، ليواصل الفريقان نتائجهما المتواضعة في مرحلة إياب الدورى الأرجنتيني لكرة القدم ، التي يبدو أنهما قد نسيا فيها كيفية تحقيق الفوز.

    وأنهى بوكا أسبوعا معقدا بتعادل خارج ملعبه برأسية لمهاجمه المخضرم مارتين باليرمو في الدقيقة 70 ، ليجبر جودوي كروز على ترك قمة البطولة رغم تقدمه بهدف فيديريكو هيجوين في الدقيقة 24 .

    وعمق بوكا جراحه في البطولة التي لم يحقق فيها سوى فوزا وحيدا في خمس جولات ، فضلا عن تصدر أخباره الصحف الرياضية للتغييرات التي يحدثها المدير الفني الجديد أبيل ألفيس في هيكل الفريق.

    ويحتل بوكا المركز العاشر برصيد ست نقاط.

    وكان حارس الفريق المخضرم روبرتو أبوندانزييري الذي تعرض لانتقادات بسبب تراجع أدائه ، قبل أن يجلسه ألفيس على مقاعد البدلاء ، قد قرر الرحيل عن النادي حيث وقع في الأسبوع الماضي لفريق إنترناسيونال البرازيلي.

    في المقابل ، يحتل حودوي كروز المركز الثالث بتسع نقاط ، وبات يتأخر بفارق نقطتين عن شريكيه السابقين في الصدارة فيليز سارسفيلد وكولون.

    أما ريفر بليت فعاد إلى تقديم أداء سيء على ملعبه ليتعادل مع أرسنال المتواضع ، ويواصل رحلة البحث عن أول انتصار على أرضه في المرحلة الحالية ، التي يحتل فيها المركز الخامس عشر برصيد خمس نقاط.

    وفشل ريفر في تحقيق الفوز على فريق تغلب عليه من قبل على ملعبه في المواجهات السبع التي جمعت بينهما.

    وتقدم أرسنال في الدقيقة 40 بواسطة سرخيو سينا ، وتعادل المخضرم مارسيلو جاياردو في الدقيقة 50 من ضربة حرة بالتخصص ، قبل دقيقتين من طرد زميله ماتياس ألميدا.

    ويحتل أرسنال المركز الثامن عشر بأربع نقاط.

    وغاب عن ريفر نجماه المخضرم أرييل أورتيجا الذي يعاني من مشكلات معتادة مع إدمان الكحوليات ، والصاعد دانييل فيالبا الذي وصل متأخرا 15 دقيقة عن أحد تدريبات الفريق استعدادا للمباراة.

    وقال ليوناردو أسترادا المدير الفني لريفر بعد اللقاء "بالتأكيد كنت أتمنى أن نكون أفضل بكثير مما ظهرنا عليه. إننا نعمل من أجل المضي إلى الأمام. علينا تحسين أدائنا الهجومي ، وأن نكون أكثر دقة في إنهاء الهجمات".

    وتعادل بانفيلد حامل لقب مرحلة الذهاب الماضية (أبرتورا) مع ضيفه روساريو سنترال سلبيا ، ليبقى الضيوف في المركز الأخير بثلاث نقاط.

    ويحتل بانفيلد الذي يركز جهوده في الوقت الحالي على تقديم أداء رائع في كأس ليبرتادوريس ، المركز الثامن برصيد سبع نقاط وله مباراة لم تستكمل بسبب الأمطار.

    كما تعادل أتلتيكو توكومان أمام ضيفه أرخنتينوس جونيورز 1/1 .

    تقدم أصحاب الأرض بهدف كلاوديو ساريا في الدقيقة الثانية ، قبل أن يسجل زميله خافيير بائيز هدف التعادل للضيوف برأسية بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

    ويحتل توكومان المركز قبل الأخير بثلاث نقاط ، مقابل خمس نقاط لأرخنتينوس الثاني عشر وله مباراتان لم تستكملا

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    جديد رد: ريفر بليت وبوكا جونيورز ينسيان الفوز في الدوري الأرجنتيني

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:09 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:45 am