MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الحارس الدولي لي وون جاي يتلقى إنتقادات قاسية من الإعلام الكوري الجنوبي بسبب مستواه الفني

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    جديد الحارس الدولي لي وون جاي يتلقى إنتقادات قاسية من الإعلام الكوري الجنوبي بسبب مستواه الفني

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأحد أبريل 11, 2010 9:37 pm

    يتعرض حالياً الحارس الأول للمنتخب الكوري الجنوبي وفريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي لي وون جاي ( 36 عاماً ) لإنتقادات عنيفة من الإعلام الكوري بسبب إنخفاض مستواه الفني .

    وكان قد فشل فريق سامسونغ في تحقيق أي إنتصار في آخر 3 مباريات بالدوري الكوري الجنوبي الممتاز وكان أولها بالأسبوع الخامس ( 28 مارس ) بتلقيه خسارة قاسية أمام فريق جيونام بنتيجة { 3 - 1 } ثم سقوطه للمرة الثانية بنفس النتيجة أمام فريق إف سي سيئول قبل أن يتلقى في يوم الجمعة الماضي خسارته الثالثة وكانت على أرضه ووسط جمهوره أمام فريق سيونغنام إلهوا بنتيجة { 2 - 1 } .

    ليبدأ الإعلام الكوري ومعه الجماهير الكورية في الإنتقادات الحادة تجاه الحارس المخضرم لي وون جاي بحيث يتخوف الجميع من إستمرار مستواه المتدني إلى نهائيات كأس العالم 2010 والتي سيتواجد فيه المنتخب الكوري الجنوبي بالمجموعة الثانية بجانب كل من نيجيريا والأرجنتين واليونان .

    وبل بدأ الإعلام الكوري يطالب في تغيير مركز الحراسة في المنتخب الكوري بحيث يكون الحارس الأساسي للمنتخب الكوري هو الحارس الشاب كيم يونغ كوانغ ( 26 عاماً ) والذي يلعب بصفوف فريق أولسان الكوري .

    إلا أن مدرب فريق أولسان السيد كيم هو غون وقف بجانب الحارس المخضرم ضد الإنتقادات الإعلامية بحيث قال :[ يجب علينا أن نتوقف من الإنتقادات فأمامنا كأس العالم ، كل اللاعبين يتعرضون لمثل هذه الظروف ولكن التوبيخ لا يكون في هذا التوقيت الحساس بل علينا تشجيع لي وون جاي من أجل كأس العالم ] .

    وإيضاً رفض الحارس الشاب كيم يونغ كوانغ المطالبات الإعلامية بأن يكون خليفة الحارس المخضرم لي وون جاي في مباريات كأس العالم 2010 ليقف بجانبه بحيث أوضح بقوله :[ من الخطأ أن نعتقد بأن الحارس القوي هو من لا تستقبل شباكه الأهداف طوال العام فالحراس في بعض الأحيان يخطئون لأنهم بشر ، ولكن الإنتقادات في الوقت الحالي غير مريح بل تسبب الإزعاج للمنتخب الوطني ] .

    والجدير بالذكر أن النتائج السلبية لفريق سوون سامسونغ جعلته يحتل الآن المركز 11 برصيد 6 نقاط فقط .

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    جديد رد: الحارس الدولي لي وون جاي يتلقى إنتقادات قاسية من الإعلام الكوري الجنوبي بسبب مستواه الفني

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 8:47 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:53 pm