MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    يحيى : قاتلنا كالأسود وكنا نود إسعاد جماهيرنا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    يحيى : قاتلنا كالأسود وكنا نود إسعاد جماهيرنا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس يونيو 24, 2010 12:34 am


    أكد عنتر يحيى قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم أن زملاءه دافعوا كالأسود عن حظوظ الفريق في المباراة التي خسرها مساء اليوم الأربعاء أمام نظيره الأمريكي صفر/1 في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول من نهائيات كأس العالم 2010 المقامة بجنوب أفريقيا.

    وقال يحيى مدافع نادي بوخوم الألماني " أتيحت لنا فرص لكننا لم نترجمها إلى أهداف. كنا نود إسعاد جماهيرنا ، لقد دافعنا عن حظوظنا كالأسود وقدمنا كل ما نملك. لدينا فريق ينتظره مستقبل واعد وما علينا إلا العمل أكثر". مضيفا "أنا حزين للخسارة والخروج".

    وأضاف "المنتخب الأمريكي يملك إمكانيات هجومية كبيرة بخلاف خط الدفاع الذي كشف عن بعض النقائص ، لم ننجح في استغلالها لسوء حظنا".

    وأكد يحيى أنه لم يفهم لماذا أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه عند نهاية المباراة مشيرا انه لم يرتكب أي خطأ أو تفوه بكلام يستحق عليه أن يطرد.

    ومن جهته قال مجيد بوقرة مدافع نادي رينجرز الاسكتلندي ، إن الجزائر قدمت أداء جيدا في مونديال جنوب أفريقيا ، وطالب الجماهير بالوقوف وراء المنتخب الذي عليه أن يستعد من الآن لنهائيات كأس العالم 2014 .

    واعتبر كريم زياني لاعب خط وسط فولفسبورج الألماني ، أن المنتخب الجزائري أضاع على نفسه فرصة التأهل إلى الدور الثاني لأنه كان مطالبا بالفوز على أمريكا وهو ما لم يستطع فعله مشيرا بأن المشاركة في المونديال أكسبت اللاعبين الخبرة وسمحت لهم بتقديم صورة جميلة عن كرة القدم الجزائرية.

    وقال كريم مطمور مهاجم بوروسيا مونشجلادباج الألماني ، إن المنتخب الجزائري أثبت أنه في تحسن كبير وأنه يعرف لعب كرة القدم ومستقبله مشرق خاصة وأن متوسط أعمار الفريق لا يتجاوز 25 عاما.

    وقال حسن يبدة لاعب خط وسط بورتسموث الإنجليزي "لا نلوم إلا أنفسنا لأننا نحن من فشل في تحقيق التأهل. علينا الآن التفكير في المستقبل".

    وأشار مهدي لحسن لاعب ريسينج سانتاندر الأسباني إلى أن الجزائر رهنت حظوظها في المرور إلى الدور الثاني بخسارتها للمباراة الأولى أمام سلوفينيا وأنه كان من الصعب الفوز على منتخب قوي كالفريق الأمريكي.

    وأكد رفيق حليش مدافع ناسيونال ماديرا البرتغالي ، أن الجزائر أدت مونديال جيد رغم غياب الأهداف والفعالية على مستوى الخط الأمامي.

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    رد: يحيى : قاتلنا كالأسود وكنا نود إسعاد جماهيرنا

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 8:18 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:43 am