MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    سابيلا : ميسي يستحق الشكر يوميا على اختياره اللعب للأرجنتين

    شاطر

    نمر
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 27
    نقاط : 73
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009

    خبر سابيلا : ميسي يستحق الشكر يوميا على اختياره اللعب للأرجنتين

    مُساهمة من طرف نمر في الجمعة أغسطس 19, 2011 7:29 am


    أشاد المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بلاعبه ليونيل ميسي اليوم الخميس مطالبا الجميع بتوجيه الشكر يوميا إلى نجم برشلونة الأسباني على اختياره اللعب لمنتخب بلده الأصلي الأرجنتين وعدم اختيار اللعب لأسبانيا.

    وقال سابيلا "المنتخب الأرجنتيني ليس برشلونة ، علينا أن نبدأ من هذا المنطلق. ميسي هو الأفضل في العالم والأعلى موهبة وتأثيرا. يتعين علينا الحفاظ على هدوء هذا اللاعب وأن نشكره على اختيار اللعب للأرجنتين وليس لأسبانيا. يتعين علينا الشكر كل يوم لأنه يلعب لمنتخبنا".

    وسجل ميسي هدفين رائعين وصنع هدفا آخر ليقود برشلونة إلى الفوز 3/2 مساء أمس الأربعاء على منافسه العنيد ريال مدريد في إياب كأس السوبر الأسباني ليفوز الفريق 5/4 في مجموع المباراتين ويتوج بلقب البطولة.

    وأوضح سابيلا أن ميسي لا يمكنه أن يقدم مع المنتخب الأرجنتيني نفس الأداء الذي يقدمه مع برشلونة لاختلاف الأجواء التي يلعب فيها كل فريق مشيرا بذلك إلى الخطأ الذي ارتكبه سيرخيو باتيستا المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني عندما أشار على مدار عام تولى فيه المسئولية إلى رغبته وحرصه على أن يبدو المنتخب الأرجنتيني مثل برشلونة.

    وقال سابيلا "يتعين علينا أن نشكر وجود ميسي ضمن صفوفنا" مؤكدا أكثر من مرة على ضرورة الحفاظ على هدوء هذا النجم الفذ.

    وعاد سابيلا إلى الأرجنتين اليوم بعد جولة في أوروبا التقى فيها العديد من اللاعبين الذين سيشاركون مع الفريق في مبارياته المقبلة.

    وقال سابيلا إنه لم يحسم حتى الآن هوية اللاعب الذي سيحمل شارة قائد الفريق. وأوضح أن جلسة من "الحديث الجيد" جمعته مع خافيير ماسكيرانو الذي حمل شارة القيادة في الفترة الماضية كما تحدث إلى ميسي الذي أشارت الصحف الأرجنتينية إلى احتمال انتقال الشارة إليه.

    وقال سابيلا إن هذه القضية ستحسم قبل المباراة الودية مع المنتخب الفنزويلي والمقررة في الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل.

    وزارل سابيلا في جولته الأوروبية كلا من البرتغال وأسباينا وإيطاليا حيث التقى أيضا مع خافيير زانيتي ووالتر ستمويل وإستيبان كامبياسو ودييجو ميليتو وريكاردو ألفاريز لاعبي انتر ميلان الإيطالي.

    وأوضح سابيلا "نتيجة الجولة جاءت إيجابية ، تحدثنا كثيرا وتبادلنا الأراء وكان ذلك أمرا مهما للغاية".

    وأشار سابيلا إلى أنه لم يغلق الباب أمام بعض اللاعبين رغم ارتفاع أعمارهم وصعوبة مشاركتهم مع الفريق في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مؤكدا على إمكانية الاستفادة من خبرتهم في التصفيات المؤهلة للبطولة.



    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    خبر رد: سابيلا : ميسي يستحق الشكر يوميا على اختياره اللعب للأرجنتين

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة أغسطس 19, 2011 7:43 am

    شكرا للموضوع المفيد و الجميل دة يا نمر

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:40 pm