MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    حصاد اليوم الرابع: جوكوفيتش وشارابوفا وسيرينا يتقدمون بسهولة في بطولة استراليا للتنس

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    حصاد اليوم الرابع: جوكوفيتش وشارابوفا وسيرينا يتقدمون بسهولة في بطولة استراليا للتنس

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس يناير 19, 2012 6:08 pm

    قدم الصربي نوفاك جوكوفيتش حامل اللقب أداء قويا وفاز بسهولة في الدور الثاني على سانتياجو خيرالدو 6-3 و6-2 و6-1 في بطولة استراليا المفتوحة للتنس اليوم الخميس.

    وبلغت ماريا شارابوفا وسيرينا وليامز بسهولة الدور الثالث في منافسات السيدات بينما عانت بترا كفيتوفا المصنفة الثانية قبل أن تفوز وتتقدم في أولى البطولات الأربع الكبرى.

    وظهر اندي موراي الذي خسر المباراة النهائية في هذه البطولة في العامين الماضيين بشكل قوي وتغلب على الفرنسي ادوار روجيه فاسلين 6-1 و6-4 و6-4.

    وقال جوكوفيتش للصحفيين "الفوز يبقى في النهاية فوزا بغض النظر عن طريقة تحقيقه. أحاول بكل تأكيد عدم الاستهانة بأي منافس في الأدوار الأولى للمسابقة."

    وأضاف اللاعب الصربي "سانتياجو بدأ المباراة بتسديد ضربات قوية لكني كنت أعلم أنه آجلا أم عاجلا سيتراجع إيقاعه وانتظرت حدوث ذلك. قمت بعمل جيد."

    وحدث تعثر بسيط لنوفاك في المجموعة الأولى عندما ارتكب أربعة أخطاء سهلة ليساعد خيرالدو على كسر إرساله لكن المصنف الأول عالميا رد سريعا بكسر إرسال منافسه دون خسارة أي نقطة.

    وقال جوكوفيتش "لدي الكثير من المواقف التي أؤدي فيها بشكل ضعيف في مشواري لكني أعتقد ان ذلك لا يؤثر علي خاصة عندما يحدث في المجموعة الأولى. كنت أعلم أن مستواي سيتطور في الضربات."

    واحتاجت شارابوفا الفائزة باللقب في 2008 لمدة 64 دقيقة لتتغلب على الأمريكية جيمي هامبتون الصاعدة من التصفيات 6-صفر و6-1 بينما احتاجت وليامز الفائزة باللقب خمس مرات دقيقتين أكثر من ذلك لتهزم التشيكية باربورا زالافوفا 6-صفر و6-4.

    وكيم كليسترز المدافعة عن اللقب هي ثالث لاعبة سبق لها إحراز اللقب تتقدم في منافسات السيدات بعدما فازت بنتيجة 6-صفر و6-1 أمس الأربعاء.

    ولم تتحقق نتيجة 6-صفر و6-صفر خلال العام الجاري لكن الفوز السهل للمصنفات الأوائل يثير المزيد من التساؤلات حول الفجوة في المستوى بين أفضل اللاعبات وغيرهن.

    ورغم ذلك حدث استثناء عندما فازت كفيتوفا على كارلا سواريز نافارو المصنفة 58 عالميا بصعوبة وبعد نجاتها من كسر إرسالها في المجموعة الثالثة الفاصلة إذ فازت اللاعبة الاسبانية بأول شوطين قبل أن تنتفض كفيتوفا.

    وقالت كفيتوفا البالغ عمرها 21 عاما "كانت العودة صعبة للغاية لأنها كانت تتحرك بشكل رائع. كنت أحاول رد كرات عديدة واللعب بذكاء أكبر وهذا مفتاح الفوز."


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:38 pm