MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    لاعب مانشيستر أندرسون يبدأ مسيرة التهديف في مرمي بوكاجونيورز:

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    لاعب مانشيستر أندرسون يبدأ مسيرة التهديف في مرمي بوكاجونيورز:

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الجمعة يوليو 31, 2009 12:10 am

    بعد طول انتظار افتتح لاعب خط الوسط البرازيلي أندرسون مسيرته التهديفية مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي من ضربة حرة مباشرة رائعة في المباراة التي فاز فيها الفريق على بوكا جونيورز الأرجنتيني 2/1 أمس الأربعاء في كأس أودي ، ويعتقد مدرب الفريق سير أليكس فيرجسون أن الشباك باتت في انتظار لدغات لاعبه الصاعد.

    وقال فيرجسون لموقع "اي تي في" الالكتروني "نتمنى أن يتسبب ذلك في إشعال حماسه ويمنحه الحافز ليصبح أكثر إيجابية ".

    وأوضح "إنه معنا منذ عامين ، وسنحت له العديد من الفرص الخطيرة التي دائما ما كان يتصدى لها الحراس أو تسديدات تصطدم بالقائم ، نتمنى أن يتغير حظه ويستغل حافز التسجيل من أجل الانطلاق وتسجيل المزيد من الأهداف لنا".

    وبعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الأسباني أصبحت مسئولية تسديد الضربات الحرة وضربات الجزاء صداعا مزمنا في رأس مانشستر يونايتد ، ولكن فيرجسون يعتقد أن أندرسون أثبت أنه قادر على القيام بهذه المهمة.

    وأضاف فيرجسون "باتريس إيفرا ومايكل كاريك وأندرسون وريان جيجز هم الاختيارات الطبيعية لتنفيذ ضربات الجزاء والضربات الحرة ، ولكن عندما أختار قائمتي في يوم بعينه سأرتب احتياجاتي وفقا لظروف هذا اليوم".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:21 pm