MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    27يوليو 2009:مورينيو في قمة سعادته مع الاقتراب من اتمام بصفقة إيتو­ إبراهيموفيتش

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    27يوليو 2009:مورينيو في قمة سعادته مع الاقتراب من اتمام بصفقة إيتو­ إبراهيموفيتش

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الجمعة يوليو 31, 2009 2:20 am

    أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت عن سعادته بصفقة المقايضة بين القناص الكاميروني صامويل إيتو نجم برشلونة الأسباني ومهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، مشيرا إلى أن المدرب الأحمق فقط هو من لا يشعر بالسعادة إزاء هذه الصفقة التاريخية.

    وتمت هذه الصفقة المذهلة بعد تطور المفاوضات بين بطل الدوري الأسباني وبطل الدوري الإيطالي أمس الجمعة ، ومن المتوقع أن يتم التوقيع على العقود والإعلان الرسمي عن الصفقة في وقت مبكر من الأسبوع المقبل .

    وخرج مورينيو عن صمته متحدثا عن أن هذه الصفقة تتفوق على صفقة انتقال النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا إلى صفوف ريال مدريد الأسباني.

    وقال مورينيو لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "فقط المدرب الأحمق هو من لا يشعر بالسعادة للحصول على خدمات صامويل إيتو ، فقط المدرب الأحمق هو من يشعر بالسعادة لفقدان إبراهيموفيتش ، أنني سعيد للغاية للحصول على إيتو".

    وأوضح "أعتقدت أن إبراهيموفيتش سيبقى لأنني أعتقدت أن ريال مدريد فقط هو من سيكون مغامرا بشكل كاف للتعاقد معه ، وبدلا من ذلك كانت الصفقة من نصيب برشلونة".

    وأضاف "أعتقد أنها صفقة استثنائية ، لقد تكلفت أكثر من 100 مليون يورو ، إنها صفقة الصيف".

    وتابع "بالنسبة لي إنها صفقة تبلغ 100 مليون يورو ، إيتو يساوي نفس قيمة إبراهيموفيتش".

    وسيحصل إنتر ميلان على 48 مليون يورو وخدمات إيتو ، ورجحت أحدث التقارير الصحفية أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل ،.

    وكان برشلونة أعلن مساء أمس الجمعة ، بعد مفاوضات طويلة بين الناديين انتهاء الصفقة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:41 pm