MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    27يوليو2009:المدرب الكرواتي رادان يستقيل من تدريب فريق المريخ السوداني وتعيين مازدا بدلا له

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    27يوليو2009:المدرب الكرواتي رادان يستقيل من تدريب فريق المريخ السوداني وتعيين مازدا بدلا له

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الجمعة يوليو 31, 2009 3:06 am

    اعلن نادي المريخ السوداني قبول استقالة الكرواتي رادان من تدريب الفريق وتعيين المدرب السوداني محمد عبد الله مازدا خلفا له ليقود الفريق في المرحلة المقبلة.

    جاء هذا الاعلان في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي السيد جمال الوالي الذي اكد ان المدرب الكرواتي هو من طلب ترك الفريق لان الاجواء المحيطة والضغوط الموجودة تجعله غير قادر على تقديم اى شئ للفريق .

    وفي المقابل فان المدرب الوطني محمد عبد الله مازدا مدرب منتخب السودان السابق سيتولى الاشراف على الفريق في المرحلة المقبلة وستكون اولى مهام مازدا قيادة الفريق في مباراته الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا عندما يحل ضيفا على فريق كانو النيجيري الاسبوع القبل .

    ومن جهته اعلن مازدا قدرته على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة وتحقيق البطولات خصوصا دوري ابطال افريقيا.

    كان المدرب الكرواتي رادان تعرض في الفترة الاخيرة لضغوط كبيرة نسبة لتراجع مستوى ونتائج الفريق بالخسارة في نهائي بطولة سيكافا للاندية ومن ثم التعادل امام الهلال في دوري ابطال افريقيا وتعادل امام فريق الاهلي مدني في الدوري الممتاز وكانت اخر مبارياته عندما فاز الفريق بصعوبة على الامل عطبرة 3\2 وهو مااثار الجماهير التي هاجمت المدرب على سوء الاداء .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:52 am