MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    فضل يبدأ التدريبات التأهيلية وراحة لبركات استعدادا للسوبر

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    فضل يبدأ التدريبات التأهيلية وراحة لبركات استعدادا للسوبر

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء يوليو 29, 2009 1:22 pm

    بركات
    بدأ محمد فضل التدريبات التأهيلية تمهيدا لانتظامه في تدريبات الأهلي الذي يستعد لمباراة السوبر المحلي المقررة الثلاثاء المقبل أمام حرس الحدود الفائز بكأس مصر.

    وأدى فضل مهاجم الفريق المنتقل حديثا من الإسماعيلي تدريبات تأهيلية صباح الثلاثاء بالجري الخفيف حول الملعب في إطار البرنامج العلاجي الموضوع للاعب.

    وكان فضل يعاني من إصابة في العضلة الضامة.

    وقال إيهاب علي طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي الثلاثاء إن "هناك تحسنا كبيرا يطرأ على حالة فضل واستجابته كبيرة للعلاج".

    وبدأ لاعبو الأهلي مرانهم الصباحي الثلاثاء في غياب مجموعة من اللاعبين الذي تأخروا لإنهاء تأشيرات دخولهم إنجلترا في السفارة البريطانية بالقاهرة تمهيدا لمشاركتهم في بطولة "ويمبلي" الدولية، والذين انضموا للتدريبات فيما بعد.

    فضل
    وتغيب عن المران محمد بركات الذي حصل على راحة بسبب إصابته بآلام في المعدة ولكن الجهاز الطبي أكد مشاركته في التدريب المسائي.

    وقاد المران علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف مدرب الفريق واشتمل المران على جزئين الأول اقتصر على الجري حول الملعب والثاني على التدريبات البدنية في الصالة الرياضية

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:37 pm