MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الفهيم : زكي يستطيع اللعب لمانشستر يونايتد

    شاطر

    --__PH0BIA__--
    عضـو ممـيز
    عضـو ممـيز

    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 114
    تاريخ التسجيل : 17/08/2009

    الفهيم : زكي يستطيع اللعب لمانشستر يونايتد

    مُساهمة من طرف --__PH0BIA__-- في الإثنين أغسطس 17, 2009 1:23 am

    أكد رجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم مالك نادي بورتسموث اقتناعه التام بقدرات عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك وقدرة اللاعب اللعب في صفوف مانشستر يونايتد.

    وقال السوداني سمير النيل المستشار الإعلامي لسليمان الفهيم في تصريحات لإذاعة "كورة إف إم" يوم الأحد إن زكي هو اللاعب العربي المفضل لرجل الأعمال الإماراتي وإنه يتابعه منذ عام 2008.

    وأضاف المستشار أن الفهيم قال بالحرف الواحد "زكي يصلح للعب لأكبر أندية الدوري الإنجليزي بما فيها مانشستر يونايتد".

    وكشف سمير النيل عن جانب من المفاوضات التي يقوم بها الفهيم لضم زكي مؤكدا أن إدارة النادي ومدربه كانت متخوفة من ضم اللاعب بسبب ما حدث بينه وناديه السابق ويجان أثلتيك لكن مالك الفريق مقتنع جدا به وطلب منحه فرصة جديدة.


    زكي

    وأوضح المستشار أن بورتسموث عرض ضم زكي لمدة أربعة أشهر فقط بدون مقابل سوى راتب اللاعب على أن يتم التعاقد بعد أن يثبت نفسه لكن الزمالك رفض العرض رفضا باتا.

    وطلب الزمالك الحصول على مليون استرليني مقابل التنازل عن زكي حتى يناير المقبل وأن المفاوضات الدائرة حاليا بين الجانبين تسعى لتقليل المقابل المادي للإعارة.

    وأكد المستشار أن الفهيم لن يفرض زكي على بورتسموث لكنه يريد أن تتم الصفقة بصورة احترافية ودون ضغوط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:50 am