MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    النجم الساحلي يتلقى هزيمة مدوية أمام هارتلاند في دوري أبطال إفريقيا

    شاطر

    --__PH0BIA__--
    عضـو ممـيز
    عضـو ممـيز

    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 114
    تاريخ التسجيل : 17/08/2009

    النجم الساحلي يتلقى هزيمة مدوية أمام هارتلاند في دوري أبطال إفريقيا

    مُساهمة من طرف --__PH0BIA__-- في الإثنين أغسطس 17, 2009 1:38 am

    حقق فريق هارتلاند النيجيري فوزا كبيرا علي ضيفه النجم الرياضي الساحلي بطل تونس بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في الجولة الثالثة بمنافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

    وبهذا الفوز رفع الفريق النيجيري رصيده الي ست نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن مازيمبي الكونغولي، فيما تجمد رصيد بطل تونس عند ثلاث نقاط فقط في المركز الثالث.

    جاءت المباراة سريعة ومثيرة، وسيطر الفريق النيجيري علي مجريات الأمور خلال الشوط الأول وأحرز هدفين في الدقيقتين 30 و42 لينهي هذا الشوط بالتفوق لعبا ونتيجة.

    وتواصل الضغط النيجيري مع بداية الشوط الثاني، وكاد يسجل مهاجموه في أكثر من مناسبة، وبعد مرور ربع الساعة الأول من هذا الشوط انقلبت دفة المباراة لصالح النجم الذي أضاع أكثر من فرصة عن طريق سادات بوكاري وسليم جديد.

    ووسط الضغط التونسي انهي أصحاب الأرض اللقاء اكلينيكيا بعد خطف الهدف الثالث في الدقيقة 77 من عمر اللقاء قبل ان يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمحمد علي نفخة للعنف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:56 am