MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    بيدرو مهاجم برشلونة يدخل التاريخ من أوسع أبوابه

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    بيدرو مهاجم برشلونة يدخل التاريخ من أوسع أبوابه

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:42 pm

    " بيدرو رودريغز ليديسما " هذا هو اسم أول لاعب في تاريخ كرة القدم ككل الذي يسجل أهداف في ست بطولات مختلفة لعبت في موسم واحد و من فريق واحد.

    بيدرو سجل الهدف الثالث لبرشلونة أمام فريق اتلانتي المكسيكي بعد عمل كبير من اندرس انيستا و بهذا الهدف يكون بيدرو قد سجل أهداف في ست بطولات لعب فيها برشلونة في موسم واحد.

    بيدرو كان قد سجل في مباراة كأس السوبر الإسباني أمام فريق أتلتك بلباو في السان ماميس و سجل الهدف الحاسم أمام فريق شاختار دونستك في موناكو خلال مباراة الفريق في كأس السوبر الأوروبي. في كأس الملك ، كان بيدرو قد سجل هدفين أمام ليونيزا و سجل ايضاً ثلاثة أهداف ضمن اطار الدوري الاسباني و هدفين في بطولة أبطال أوروبا أمام دينمو كييف في الكامب نو و أمام انتر ميلان في نفس الملعب. أما آخر أهداف اللاعب فكانت أمام فريق اتلانتي المكسيكي و ذلك ضمن اطار نصف نهائي كأس العالم للأندية و التي تقام في مدينة أبو ظبي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:40 pm