MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    ثلاثة انتصارات حاسمة لفولهام وهرتا برلين وباناثينايكوس في الدوري الأوروبي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    ثلاثة انتصارات حاسمة لفولهام وهرتا برلين وباناثينايكوس في الدوري الأوروبي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:43 pm

    سجل بوبي زامورا ثنائية قاد بها فريق فولهام الإنجليزي إلى الفوز على مضيفه بازل السويسري 3/2 والتأهل إلى دور ال32 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) كما ضمن فريقا هرتا برلين الألماني وباناثينايكوس اليوناني التأهل.

    وحقق فولهام الفوز الذي كان يحتاجه كي يتأهل إلى الدور الثالث (دور ال32) للبطولة وتغلب على بازل في عقر داره 3/2 اليوم الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات الدور الثاني (دور المجموعات).

    ويدين فولهام بفضل كبير للاعبه بوبي زامورا الذي سجل ثنائية للفريق في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب "سانت جاكوب بارك".

    وفي الشوط الثاني رد بازل بهدف سجله ألكسندر فراي من ضربة جزاء ثم أضاف زولتان جيرا الهدف الثالث لفولهام في الدقيقة 77 قبل أن يختتم بازل التسجيل بهدف للاعب ماركو ستريلر في الدقيقة 87 .

    ورفع فولهام رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة وينتزع بطاقة التأهل من بازل الذي تجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الثالث.

    وصعد فولهام بذلك مع روما الإيطالي الذي تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة بعدما تغلب اليوم على مضيفه سيسكا صوفيا البلغاري 3/صفر.

    وسجل الأهداف الثلاثة لروما ، أليسيو سيرشي (هدفان) وفيليبو ماريا سكاردينا في الدقائق 45 و52 و89 .

    كذلك تأهل هرتا برلين عن المجموعة الرابعة بفوزه على سبورتينج لشبونة البرتغالي متصدر المجموعة 1/صفر ، حيث رفع هرتا برلين رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف لشبونة الذي كان ضمن بالفعل التأهل قبل مباراة اليوم.

    وسجل جويكو كاتشار هدف الفوز لهرتا برلين في الدقيقة 70 من المباراة التي أقيمت بالاستاد الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين والتي كان يحتاج هرتا برلين إلى التعادل فيها على الأقل كي تتأهل إلى الدور الثالث.

    وفي المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها حقق هيرنيفن الهولندي فوزا ساحقا وتغلب على ضيفه فنتسبيلز اللاتفي بخمسة أهداف نظيفة سجلها ميكا فايرينين وفيكتور إلم وجيرالد سيبون (هدفان) وداريل جانمات.

    لكن الفوز الساحق لم يكن كافيا لتأهل هيرنيفن حيث أنهى الفريق مشواره في دور المجموعات باحتلال المركز الثالث برصيد ثماني نقاط.

    كذلك تأهل باناثينايكوس اليوناني بفوزه على دينامو بوخارست الروماني 3/صفر ، حيث ارتفع رصيد باناثينايكوس إلى 12 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة السادسة بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر جالطه سراي التركي الذي خسر أمام شتورم جراتس النمساوي صفر/1 .

    وجاءت الأهداف الثلاثة لباناثينايكوس في الشوط الثاني وسجلها أنتي راكافينا وجبريل سيسيه (هدفان) في الدقائق 55 و80 و85 .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:40 pm