MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    إيقاف حكم والتحقيق مع لاعبين في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات في ألمانيا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    إيقاف حكم والتحقيق مع لاعبين في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات في ألمانيا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 6:00 pm

    قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إيقاف الحكم سيتن سيفنتش عن إدارة أي مباريات في الفترة المقبلة كما بدأ الاتحاد استجوابا مع بعض اللاعبين ضمن تحقيقات في قضية تلاعب بنتائج المباريات.

    وقرر الاتحاد إيقاف سيفنتش الذي يشارك كحكم مساعد في إدارة مباريات دوري الدرجة الثانية بألمانيا.

    وقال راينر كوخ نائب رئيس الاتحاد إن سيفنتش يتمتع "بافتراض البراءة" لكن قرار الإيقاف يأتي لحمايته وحماية برنامج الدوري في الوقت الذي تستمر فيه التحقيقات.

    وبدأت سلطات كرة القدم الألمانية أيضا في استجواب بعض اللاعبين ولكنها رفضت الإفصاح عن أسماء اللاعبين لحين الانتهاء من التحقيقات.

    وذكر الاتحاد في وقت سابق من الشهر الحالي إن فضائح التلاعب بنتائج المباريات لم تنل من مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية.

    وأنكر سيفنتش /27 عاما/ تورطه بأي شكل في فضائح التلاعب بنتائج المباريات وصرح إلى صحيفة "بيلد" الألمانية بأن ذلك كان "غير معقول تماما" وأنه لا يخفي شيئا.

    وأدار سيفنتش هذا الموسم بعض مباريات دوري الدرجة الرابعة كما كان حكما مساعدا في خمس من مباريات دوري الدرجة الثانية.

    وخلال إحدى هذه المباريات وهي المباراة التي جمعت بين أوبيرهاوزن وميونيخ 1860 ، كشفت إدارة مراقبة المراهنات عن وجود نماذج غير معتادة للمراهنات.

    وأوضح ممثلو الإدعاء في بوخوم الشهر الماضي إنهم يجرون التحقيقات بشأن نحو 200 مباراة في تسع درجات مختلفة لبطولات الدوري المحلية.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:42 am