MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي يدافع عن قرار إقالة هيوز

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي يدافع عن قرار إقالة هيوز

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 6:02 pm

    دافع جاري كوك الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن قرار إقالة مارك هيوز من منصبه التدريبي بالفريق مصرا على أن خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة النادي كان يتسم"بالشفافية".

    وكان هيوز قد أقيل من منصبه عقب فوز مانشستر سيتي على ساندرلاند 4/3 يوم السبت الماضي وتم تعيين الإيطالي روبرتو مانشيني محله ، واتضح بعدها أن إدارة النادي الإنجليزي كانت على اتصال بمانشيني قبلها بأسبوعين وأن الاتفاق بين الطرفين تم بالفعل بحلول يوم الجمعة الماضي.

    وقال كوك في بيان رسمي : "كان رئيس مجلس الإدارة واضحا تماما مع مارك هيوز طوال فترة عمله بالنادي .. وقد كان (المبارك) مصرا على إخطار هيوز بقرار الإقالة شخصيا ولكنه لم يصل إنجلترا سوى في العاشرة من صباح السبت".

    وأضاف كوك : "يبدو أن هناك نظرية سائدة حاليا بأننا دبرنا مؤامرة ضد هيوز ، ولكن لم تكن هناك أي مؤامرات .. وكما هو الحال في أي عمل آخر فإننا لدينا خطط وأهداف ، ولدينا خطط بديلة عندما لا تتحقق الخطط والأهداف الأساسية".

    ولم يحقق مانشستر سيتي الفوز سوى مرتين فقط في مبارياته الإحدى عشر السابقة بالدوري الإنجليزي الممتاز ولكنه إذا تغلب على ستوك سيتي ثم ولفرهامبتون في مباراتيه التاليتين بالبطولة فسيقترب من تحقيق الهدف الذي وضعه لنفسه في بداية الموسم بجمع 70 نقطة.

    وقال كوك : "إن مسار نتائجنا الأخيرة كان تحت مستوى متطلبات الفريق مما جعل مجلس الإدارة يشعر بأنه لا يوجد دليل على إمكانية تغير الموقف بشكل جوهري".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:16 pm