MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    إقالة مدرب منتخب مالي بعد إخفاقه في كأس أمم أفريقيا

    شاطر

    Musical Girl
    The QueeN
    The QueeN

    عدد المساهمات : 133
    نقاط : 332
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    إقالة مدرب منتخب مالي بعد إخفاقه في كأس أمم أفريقيا

    مُساهمة من طرف Musical Girl في الجمعة يناير 29, 2010 10:11 pm

    أقال اتحاد مالي لكرة القدم ستيفن كيشي مدرب المنتخب الوطني في أول حالة من نوعها بين المنتخبات الأفريقية المشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية بأنجولا بعد إخفاق المنتخب وخروجه من الدور الأول للبطولة.

    وذكر الاتحاد المالي للعبة في بيان له إقالة كيشي ، الذي شارك ضمن صفوف المنتخب النيجيري من قبل في كأس العالم ، من منصبه مشيرا إلي أن الاتحاد سيبدأ على الفور في البحث عن مدرب جديد للمنتخب.

    وأخفق المنتخب المالي في التأهل إلى الدور الثاني (دور الثمانية) بالبطولة الأفريقية ، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف منتخبي أنجولا والجزائر.

    ورغم أن المنتخب المالي أحرز أربع نقاط مثل المنتخب الجزائري وتفوق عليه بفارق الأهداف ، حسمت بطاقة التأهل لصالح الجزائر بقاعدة احتساب نتيجة المواجهة المباشرة بين الفريقين.

    وكان كيشي ، الذي تولى مسئولية المنتخب المالي لمدة عامين ، قد درب المنتخب التوجولي وقاده للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2006 لكنه أقيل قبل فترة قصيرة من انطلاق البطولة بألمانيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:20 pm