MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    يوفنتوس يقيل فيريرا ويعين زاتشيروني مديرا فنيا للفريق

    شاطر

    Musical Girl
    The QueeN
    The QueeN

    عدد المساهمات : 133
    نقاط : 332
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    يوفنتوس يقيل فيريرا ويعين زاتشيروني مديرا فنيا للفريق

    مُساهمة من طرف Musical Girl في الجمعة يناير 29, 2010 10:12 pm

    ­أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة إقالة سيرو فيريرا من منصب المدير الفني للفريق بعد سلسلة من النتائج المتواضعة للفريق وتعيين ألبرتو زاتشيروني بدلا منه.

    وخضع الفريق لأول جلسة تدريبية له تحت قيادة زاتشيروني /56 عاما/ بعدما وقع عقدا مع النادي يستمر حتى نهاية الموسم فقط ليزيد الشائعات التي تحوم حول رغبة النادي في التعاقد في الموسم المقبل مع الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي.

    وكانت القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لفيريرا ، هي الهزيمة أمام إنتر ميلان 1 / 2 مساء أمس الخميس في كأس إيطاليا ، حيث كانت الخسارة التاسعة للفريق خلال 12 مباراة رسمية.

    وتراجع يوفنتوس إلى المركز السادس في الدوري الإيطالي رغم بدايته الجيدة في الموسم الحالي ، وأصبح الآن يتخلف بفارق 16 نقطة عن إنتر ميلان متصدر الدوري.

    كذلك خرج الفريق من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما خسر على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني 1/ 4 في مباراة حاسمة في كانون أول/ديسمبر الماضي.

    ويعاني يوفنتوس من إصابة عدد من لاعبيه الأساسيين من بينهما أليساندرو دل بييرو والحارس جيانلويجي بوفون ، ولكنه يجد بعض العزاء في صفقاته الجديدة ومن بينها صفقة التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي دييجو.

    ولم يتول زاتشيروني تدريب أي فريق منذ أن رحل عن تورينو قبل ثلاثة أعوام.

    ودرب زاتشيروني فريق ميلان حتى عام 1999 كما درب فرقا أخرى من بينها إنتر ميلان ولاتسيو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:53 am