MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الكويت يتغلب على العربي ويتصدر دوري الكويتي لكرة السلة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الكويت يتغلب على العربي ويتصدر دوري الكويتي لكرة السلة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 10, 2010 8:45 pm

    تغلب نادي الكويت الليلة على نظيره العربي بنتيجة 90 - 77 لينفرد بصدارة بطولة الدوري الكويتي لكرة السلة للموسم الرياضي الحالي برصيد 32 نقطة.

    وفرض لاعبو الكويت هيمنتهم واسلوبهم على اللقاء بقيادة المحترفين اندريه بيتس وزميله كلارك اضافة الى اللاعب راشد رياض الرباح ليحكم الفريق قبضته على المباراة منذ انطلاقتها متمكنا من تقويض لاعبي العربي والحد من خطورتهم بالصورة المطلوبة.

    وفي المقابل برز من العربي محترفاه كولسن وزميله اولسن اضافة الى اللاعب محمد محزم لكن هذا لم يسعف الفريق في مجاراة لاعبي الخصم الذين كانوا مصممين على الحفاظ على صدارة البطولة.

    يذكر أن انفراد الكويت بالصدارة يرجع لعدم لعب شريكه السابق بها وهو الساحل لمباراة هذا الأسبوع ما يجعل الأنظار متجهة الى المراحل المقبلة لحسم صراع القمة في البطولة.

    وفي مباراة أخرى واصل كاظمة ملاحقته لفرق القمة في البطولة رافعا رصيده الى 31 نقطة بفوزه على اليرموك بنتيجة 82 - 59 في مباراة ظهر بها جليا رجوح الكفة لصالح لاعبي كاظمة بفضل خبرتهم ومهارتهم العالية.

    أما فريق القادسية فقد تمكن وبقوة من تحقيق فوز عريض على نظيره النصر بنتيجة 93 - 60 ليواصل تمسكه بمكانه بين فرق القمة في البطولة برصيد 30 نقطة بانتظار المباريات المقبلة لحسم الصراع بين الفرق المتنافسة على بلوغ المربع الذهبي للبطولة.

    وفي مباراة بعيدة عن حسابات التاهل للمربع الذهبي تغلب الشباب على السالمية بنتيجة 75 - 54 في مباراة فقيرة فنيا عكست موقع الفريقين البعيد عن فرق القمة في البطولة.

    ولا تزال هناك مباريات عدة ستؤثر بالتأكيد على ترتيب فرق الصدارة في البطولة وهي الكويت والساحل وكاظمة والقادسية والجهراء ويأتي من بعدهم النصر والعربي وجميعها ماتزال تتنافس على بلوغ المربع الذهبي للبطولة اذ ان الباب مفتوح حتى الان لكل الأندية السابق ذكرها لبلوغ المربع الذهبي للبطولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:22 pm