MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الرجاء البيضاوي يحلق عاليا و يفوز بالثلاثة من قلب العاصمة الغينية

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الرجاء البيضاوي يحلق عاليا و يفوز بالثلاثة من قلب العاصمة الغينية

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 15, 2010 1:32 am

    الرجاء البيضاوي و مدربه البرتغالي خوصي روماو نزلوا ضيوفا ثقالا على العاصمة الغينية كوناكري و ألحقو بفريقها المحلي فيلو ستار هزيمة نكراء بثلاث إصابات لإصابة واحدة , بعدما كان المدرب الغيني يمن النفس على تحقيق نتيجية إيجابية تجعله يناقش مبارة الإياب بكل أريحية .
    الشوط الأول عرف سيطرة خفيفة للفريق الغيني وذلك من خلال قيامه بهجمات كانت تتكسر فور وصولها إلى مربع عمليات الفريق الأخضر بواسطة كل من محمد أولحاج و عبد اللطيف جريندو و تألق الحارس طارق الجرموني .
    فريق الرجاء البيضاوي إعتمد في الشوط الأول على الحملات المضادة و التي تمكن من خلالها الزئبق السوسي الصغير عمر النجدي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 .
    هذا الهدف حرر الفريق الأخضر و جعله يدخل للمبارة بدون مركب نقص , بينما ناور الفريق الغيني بغية تسجيل هدف التعادل لكن تألق الدفاع الرجاوي جعل الشوط الأول ينتهي بفوز النسور بهدف وحيد .
    في الشوط الثاني واصل الفريق الغيني سيطرته العشوائية على المبارة بالمقابل حصن فريق الرجاء دفاعه و قام بهجمات خطيرة تمكن من خلالها اللاعب السينغالي سيري ديا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 72 من المبارة .
    هذا الهدف نزل كقطعة ثلج باردة على الفريق الغيني و جمهوره , مما جعل الرجاء البيضاوي يواصل سيطرته على المبارة حيث كاد اللاعب محسن متولي أن يسجل الهدف الثالث بعد ذلك بدقيقتين لكن قدفته يخرجها المدافع الغيني من قلب المرمى .
    سيطرة الرجاء أثمرث هدفا ثالثا بواسطة البديل دجيم نكوم في الدقيقة 77 من المبارة بعد إنهيار تام للدفاع الغيني , و في الدقيقة 84 كاد المتألق مؤخرا ياسين الصالحي من تسجيل الهدف الرابع لكن قدفته إرتطمت بالقائم ليضيع هدفا محققا للنسور الخضر .
    و في الوقت الذي كاد فيه الحكم يستعد لإطلاق صافرة النهاية يتمكن الفريق الغيني من تسجيل هدف الشرف بواسطة اللاعب ألفا عمر ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المبارة بفوز مستحق للرجاء البيضاوي .
    تجدر الإشارة إلى أن المبارة حضرها حوالي 4000 متفرج و قام بتحكيمها بكل إقتدار الحكم السيراليوني باركينسون ادوارد بيلي رغم إضافته لسبع دقائق كوقت بدل ضائع .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:54 am